مستشفى بني مزار وسجل مدني بمغاغة وآخر ببني مزار .. أبرز قرارات محافظ المنيا خلال لقاء سيادته بالنائب إيهاب رمزي

النائب الدكتور إيهاب رمزي يتقدم بجزيل الشكر إلى معالي الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا لسرعة استجابة سيادته لمطالب أهل دائرة بني مزار ومغاغة والعدوة خلال اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم بديوان عام المحافظة، وعلى رأسها البدء الفوري ببناء مستشفى بني مزار العام، وكذلك تخصيص قطعتي أرض بمركزي بني مزار ومغاغة لإقامة سجل مدني آخر ببني مزار وأيضًا سجل مدني آخر بمركز مغاغة، كما قرر سيادته تخفيض قيمة غرامة التصالح بمناطق (عزبة متوشلح، عزبة التوت، عزبة النصارى، عزبة العجمي) إلى الحد الأدنى لقيمة التصالح ومساواتها بالقرى، كما تقرر إجراء معاينة من جانب الشركة المصرية للإتصالات بالقرى المحرومة من خدمات التليفون الأرضي والبدء الفوري في تركيب خدمات التليفون الارضي وخدمات الإنترنت، والعديد من المطالب الأخرى لأهل الدائرة.

في إطار اجتماع السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والسيد النائب دكتور إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، حيث تناول اللقاء بحث لأهم القضايا التي تشغل أهل الدائرة وجاء اللقاء مثمرًا على كافة الأصعدة حيث تقرر البدء في تنفيذ  بصفة عاجلة وفورية.

أولاً: تناول لقاء النائب الدكتور إيهاب رمزي بالسيد الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا مشكلة مستشفى بني مزار العام المشكلة التي تشغل أهل بني مزار على مدار السنوات الأخيرة، ولأنه لا يستقيم أن نترك الأمر على ما هو عليه ونحن نرى أهل بني مزار يعانون أشد المعاناة، وأثناء لقاء النائب إيهاب رمزي بالسيد الوزير المحافظ أسامة القاضي، قام سيادته على الفور بالإتصال تليفونيًا بدولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وطلب سيادته بشكل رسمي وعاجل تخصيص ميزانية بناء مستشفى بني مزار العام لتدخل المستشفى حيز التنفيذ الفوري وبصفة عاجلة بهدف رفع المعاناة عن كاهل أهلنا بمركز ومدينة بني مزار.

ثانيًا: تناول اللقاء أيضًا بحث مسألة إقامة سجل مدني آخر بمغاغة، وأثناء لقاء النائب إيهاب رمزي بالسيد الوزير المحافظ أسامة القاضي، قام سيادته على الفور بالإتصال تليفونيًا بمعالي السيد رئيس الوحدة المحلية لمدينة مغاغة محمد سيد علي ليلة، وقام بتكليفه بتخصيص قطعة أرض لإقامة سجل مدني آخر بمغاغة والبدء الفوري والعاجل في التنفيذ لخدمة أهل مركز ومدينة مغاغة.

ثالثًا: تناول اللقاء أيضًا بحث مسألة إقامة سجل مدني آخر ببني مزار، وأثناء لقاء النائب إيهاب رمزي بالسيد الوزير المحافظ أسامة القاضي، قام سيادته على الفور بالإتصال تليفونيًا بمعالي السيد رئيس الوحدة المحلية لمدينة بني مزار المهندس إسماعيل الفحام، وقام بتكليفه بتخصيص قطعة أرض لإقامة سجل مدني آخر ببني مزار والبدء الفوري والعاجل في التنفيذ لخدمة أهل مركز ومدينة بني مزار.

وعلى الفور قام سيادته بتخصيص قطعة أرض بطريق الشيخ فضل بني مزار لإقامة سجل مدني آخر لخدمة المواطنين من أهل مركز ومدينة بني مزار.

رابعًا: تناول لقاء النائب إيهاب رمزي بالسيد الوزير المحافظ أسامة القاضي بحث مسألة تخفيض قيمة غرامة التصالح بمناطق (عزبة متوشلح، عزبة التوت، عزبة النصارى، عزبة العجمي)، وقرر السيد الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا تخفيض قيمة غرامة التصالح إلى الحد الأدنى لقيمة التصالح بعد مساواتها بالقرى.

خامسًا: كما تناول اللقاء أيضًا بحث مسألة توفير خدمات التليفون الأرضي للقرى والمناطق المحرومة بمراكز بني مزار ومغاغة والعدوة، وأثناء لقاء السيد الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا والنائب إيهاب رمزي، قام سيادته على الفور بالإتصال تليفونيًا بالسيد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات، وعليه تقرر إجراء معاينة من جانب الشركة المصرية للإتصالات بالقرى المحرومة من خدمات التليفون الأرضي والبدء الفوري في تركيب خدمات التليفون الارضي وخدمات الإنترنت، حتى يتمكن طلاب هذه القرى من متابعة خدمات التعليم الإلكتروني عن بعد وعلى وجه الخصوص في ظل أزمة كورونا.

وتناول اللقاء الذي جمعهما بديوان عام المحافظة العديد من القضايا والمشاكل الأخرى التي تخضع للدراسة في الوقت الحالي لبحث ضرورة وآلية تنفيذها بهدف خدمة المواطنين من أهل الدائرة.

ونؤكد على أن خدمة أهلنا هي شرف عظيم لا يساويه شرف، وأن مصلحتكم هي كل ما يشغلنا وهو ما نعمل دائمًا على تحقيقه مهما كلف الأمر.

النائب الدكتور إيهاب رمزي - عضو مجلس النواب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق